اخر الاخبار

2/14/2018

تطبيق Videoder للتنزيل من اليوتيوب لنظام الأندرويد


كثيرة هي التطبيقات التي يقوم بالبحث عنها المستخدمون لتنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب او انستقرام او فيسبوك , لكن من النوادر ان نرى احدى هذه التطبيقات يدعم اغلب المنصاات للتحميل منها .

تطبيق Videoder ربما من احد اكثر تطبيقات الطرف الثالث لمميزة التي تدعم تحميل مقاطع الفيديو من أغلب المنصات مثل يوتيوب وفيسبوك وانستقرام وتويتر , وقد اعلن مطورو التطبيق بان Videoder أكثر من ألف موقع مدعوم .
فيديودر يقوم بإستخدام اتصالات متعددة للشبكة لتسريع عملية التنزيل. يمكنك ضبط عدد الاتصالات بناءً على جودة الشبكة للحصول على السرعة المثلى للتنزيل , كما يعمل التطبيق على أداة تخصيص غلاف الألبوم ومعلومات المسارات .
ويمكنك دائماً معرفة ما هو رائج وانت تستخدم فيديودر , يتمتع التطبيق بقائمة رئيسية رائعة تظهر لك دائماً آخر الاصدارات من مقاطع فيديو، موسيقى وحتى الفنانين .
ومن أبرز مزايا التطبيق انه مزود بمستعرض داخلي مزود بأداة حظر للإعلانات , والذي يمكنك وبكل سهولة تنزيل مقاطع الفيديو من المواقع المختلفة، كونه يرصد الفيديو أو ملف الوسائط ويقوم بإظهار قائمة منبثقة للتنزيل , أنه ايضاً يساعد على استعراض شبكة الإنترنت بدون أي انقطاع .
لتحميل التطبيق على شكل ملف apk من خلال النقر هنا , ولمستخدمي نظام التشغيل ويندوز من خلال النقر هنا .

ليست هناك تعليقات: