عقدت المؤسسة الوطنية للصناعات الإلكترونية ENIE مؤتمراً صحافياً، كشفت فيه عن خُطتها السنوية، لخلق أفضل جوّ وأفضل إمكانيات لجعل العلامة تُنافس باقي العلامات الأخرى في السُوق الجزائرية.
خلال فعاليات المؤتمر الذي قامت به الشركة، كشف المدير العام للمؤسسة جمال بكارة، عن الخُطة المدروسة، والتي تُعطي جانباً هاماً للزبائن من خلال عرض فريق مُتكامل من المُطورين سيهتم بتحديثات النظام، وإرسال التحديثات بشكل دوري للأجهزة في نطاق فترة دعمها، وستتخذ الشركة العام الأوّل لها لنشر العلامة وتعريفها بين أوساط الجماهير الجزائرية.
ستحاول المؤسسة للوصول إلى نسبة إدماج 100% خلال العام الثاني من نشاطها، حسب المدير العام، لتُصبح العلامة معروفة بشكل أكبر، ومقصداً مُهماً للمُستهلك الجزائري، كذلك، من خلال هذه الاستراتيجيات سيُصبح للشركة ملمحاً لمقاصد الجزائريين في الهواتف الذكيّة، لإنتاج هواتف ذكيّة تتناسب وفئات المُجتمع المُختلفة، حسب إرادتهم.
لم يكتفي مُخطط الشركة إلى الاستهلاك المحلي فقط، بل وّجهت ناظريها إلى التصدير إلى دول أخرى، ولكن هذا المشروع لن يبدأ من الآن بل بعد عام أو أكثر من مُباشرة الشركة نشاطها في السُوق الجزائرية.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق