اخر الاخبار

1/26/2018

التطبيق الذي سيدفعك لحذف تطبيقي الفيسبوك والماسنجر دفعة واحدة

تستمر معاناة مستخدمي تطبيقي الفيسبوك والماسنجر بسبب استهلاك موادر الهاتف والبطارية بشكل كبير، وهذا الأمر تم تأكيده من قبل كثير من المواقع المتخصصة بالمجال التقني، ولحل هذه المشكلة الكبيرة سأقوم اليوم ومن خلال هذه التدوينة الجديدة على بمشاركتكم تطبيق خرافي سيغنيكم عن تطبيقي الفيسبوك والماسنجر دفعة واحدة وسيدفعكم لحذف التطبيقين بسبب المميزات الرائعة التي يتضمنها.

تطبيق اليوم يحمل اسم Friendly وهو تطبيق مجاني تماماً ومتوفر على متجر جوجل بلاي وأب ستور ويمكنكم تحميله من خلال الروابط الذي سأتركها لكم أسفل هذه التدوينة، هذا التطبيق وظيفته الأساسية هو التعويض عن تطبيقي الفيسبوك والماسنجر دفعة واحدة. وبالتالي ستحصل على بطارية أطول عمراً في هاتفك مع استهلاك أقل لموارد هاتفك وعندها ستشعر بسرعة أكبر لهاتفك عند العمل عليه.




مميزات تطبيق Friendly كثيرة ومتعددة وأهمها الاستفادة من كل خصائص تطبيق الفيسبوك الرسمي بالإضافة إلى ميزة عمل التطبيق بشكل إضافي كتطبيق ماسنجر أيضاً وهو الأمر الذي سيغنيك عن تحميل تطبيق الماسنجر الرسمي أيضاً. الميزة الأاخرى للتطبيق هو الحجم الصغير جداً وعدم استهلاكه لموارد الهاتف والبطارية بشكل مفرط بالمقرنة مع التطبيقات الرسمية للفيسبوك الماسنجر. كما أن التطبيق يتوفر على ميزة حماية بكلمة مرور وبالتالي لا يمكن فتح حسابك على التطبيق دون إدخال رمز تقوم بتحديده أنت.. صدقني هذا التطبيق يستحق خمس نجوم !

رابط تحميل التطبيق للأندرويد: Friendly
رابط تحميل التطبيق للأيفون: Friendly

ليست هناك تعليقات: